اخبار اليمن : ساحل حضرموت تحتفل باستقبال البطل الحضرمي العالمي المهندس خليل النوبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 12 يناير 2017 01:39 مساءً
( الغد) خاص:

في اجواء فرائحيه بهيجة احتفلت مساء يوم الاربعاء مدينة المكلا عاصمة باستقبال البطل الحضرمي العالمي المهندس / خليل سعيد النوبي الحاصل على المركز الاول بجائزة كاس العالم للمبدعين العرب لعام2016م بالعاصمة البريطانية لندن في مجال القيادة الانسانية وحصوله على لقب  شاب عربي .

 

وقد كان في استقباله الدكتور / عبدالباقي الحوثري مدير عام مديرية المكلا والاستاذ / رياض الجهوري مستشار المحافظ لشؤون الشباب وجمع غفير من شباب حضرموت ومحبي الشاب النوبي .

 

وفي حفل الاستقبال الذي اقيم بقاعة متطوعون عبر البطل المهندس / خليل النوبي في كلمته عن سعادته بهذا الاستقبال والفرح ، مثمناً دور قيادة المحافظة في دعمة والوقوف بجانبه للحصول على هذه الجائزة والتي تعتبر فخر لحضرموت واهلها  جميعاً ، شاكراً جهود كل من قام بمساندته ومساعدته وتحفيزه وتشجيعه  ، حاثاً كل الشباب الحضرمي للاهتمام بالمجالات العلمية وتفعيل الافكار وخلق الابداع والتميز بشكل مستمر لتحقيق المزيد من الابداعات والابتكار ورفع اسم حضرموت في كل المحافل الاقليمية والدولية .

 

من ناحيته عبر الدكتور / عبدالباقي الحوثري عن سعادته بهذا اليوم التي تحتفل به مدينة المكلا وكل حضرموت بهذا الانجاز الابداعي الذي تحقق من قبل المهندس النوبي والذي يعتبر مفخرة لحضرموت واهلها جميعا، مؤكداً على حرص قيادة المحافظة في دعم كل الشباب المبدعين والمتميزين في كافة المجالات المتنوعة .

 

حيث اكد الاستاذ / رياض الجهوري مستشار محافظ حضرموت لشؤون الشباب بان حضرموت اليوم تتعافى وتحقق العديد من الانجازات والابداعات المتميزة من قبل كافة شباب حضرموت في كافة المجالات والتخصصات على المستوى الاقليمي والعالمي  ، معبراً عن سعادته بتحقيق هذا الانجاز العالمي بالمراكز المتقدمة على مستوى الشباب العربي .

 

وقد استقبل المهندس خليل النوبي بموكب جماهيري وعدد من الفرق الشعبية المشاركة في استقباله محتفلة بهذا الانجاز والتي تجولت به على شوارع مدينة المكلا ، وكذا تم تكريمه من قبل السلطة المحلية بميدالية ذهبية تقديراً لإبداعاته وتميزه المستمر .

 

*من عبيد واكد / تصوير : عبدالرحمن بارباع






.


preload.gif

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق