اخبار اليمن : السلطة المحلية بدوعن تعقد لقاء لمناقشة وضع الكهرباء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
a8ef82e012.jpg

الخميس 12 يناير 2017 01:33 مساءً
دوعن ( الغد) خاص:

عقدت السلطة المحلية بمديرية دوعن صباح يوم الخميس بقاعة اجتماعات مكتب التربية لقاء بالشخصيات الاجتماعية والأعيان لمناقشة وضع كهرباء دوعن وماتعانيه من إنقطاعات متكررة للتيار الكهربائي .

وخلال اللقاء تم تأكيد المكتب التنفيذي بمديرية دوعن مع قرارات محافظ محافظة اللواء الركن / أحمد سعيد بن بريك الهادفة لإحقاق الحق وتنمية المحافظة وحفظ أمنها وإستقرارها في ظل ماتعانيه البلاد .

ومن ثم استعرض مدير عام مديرية دوعن الأخ / سالم علي الهيج وضع كهرباء دوعن منذ عام ٢٠٠٦م والجهود التي بذلتها السلطة المحلية بالمديرية لمتابعة الجهات ذات العلاقة بالمحافظة التي كانت تثمر عن حلول وقتية أستمرت معها معاناة قطع التيار الكهربائي عن الوادي بين حين وآخر بسبب نفاذ مخزون الديزل المخصص للمديرية واعتذار شركة النفط عن صرف المخصص المقدر ب٦٠٠ ألف لتر شهريا من الديزل المدعوم وصعوبة الربط بكهرباء وادي حضرموت في الوقت الحاضر إضافة إلى التوقف النهائي محطة كهرباء دوعن عن تزويد المديرية بالتيار الكهربائي في بداية شهر مارس القادم .

وبعد النقاش بين الحاضرين أكد المدير العام أن السلطة المحلية ستعمل على اختيار لجنة من أعيان الوادي والشخصيات الاعتبارية للقاء المحافظ وشرح معاناة أبناء دوعن نتيجة لانقطاع التيار الذي يلقي بظلاله على مختلف المشاريع والمجالات ويسبب أزمة مياه حادة وطلب المحافظ بالتوجيه بسرعة الربط من كهرباء الوادي قبل فترة توقف محطة كهرباء دوعن واستمرار صرف الديزل مؤقتا بالسعر المدعوم وفقا لتوجيهات رئيس الوزراء حتى يتم ربط وادي دوعن بالمحطة الرئيسة بمجرد دخول المحطة الجديدة إلى الخدمة .






.


preload.gif

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق