اخبار اليمن : التحالف العربي يجدد قصفه لمواقع الحوثيين بصنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 12 يناير 2017 01:24 مساءً
( الغد) خاص:

جددت مقاتلات العربي الذي تقوده السعودية، مساء أمس الأربعاء، غاراتها على مواقع "" في صنعاء، بعد توقف لفترة، وذلك بالتزامن مع زيارة يقوم بها مسؤول بريطاني.

وأفاد مصادر خاصة من صنعاء، أن انفجارات عنيفة هزت المدينة، عقب سلسلة غارات استهدفت معسكر الصيانة العسكرية، الخاضع لسيطرة الحوثيين، شمالي صنعاء.

ولم يُعرف على الفور نتائج القصف، لكن سكان محليون مجاورون للمعسكر قالوا لمحرر عدن الغد، إن الانفجارات كانت شديدة، ويعتقد أنها استهدفت مخازن للمعسكر الذي يستخدمه الحوثيون في إعادة تطوير وتأهيل الصواريخ.

وتزامنت الغارة التي جاءت بعد توقف طويل، مع زيارة يقوم بها عضو مجلس العموم البريطاني، اندرو ميتشل، لصنعاء الخاضعة للحوثيين ولأنصار الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، منذ أمس الثلاثاء.

وقالت مصادر مقربة من الحوثيين، فضلت عدم الكشف عن اسمها، إن "المسؤول البريطاني الذي زار معقل الجماعة في محافظة صعدة، شمالي البلاد يوم أمس الأربعاء، وسيغادر صنعاء، اليوم الخميس، ومن المقرر أن يعقد مؤتمرا صحفيا في مطار صنعاء الدولي لعرض نتائج زيارته وهدفها.





.


preload.gif

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق