اخبار اليمن - هالي طالبات مدرسة بويش يواصلون مناشداتهم للمحافظ وقيادة التربية للتحرك واستكمال بناء سورها مدرسة بويش للبنات.. مرتعاً للمهمشين ومطمعا للسماسرة والنافذين

عدن الحدث 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يواصل اهالي منطقة بويش واولياء امور طالبات مدرسة بويش للتعليم الاساسي وادارة المدرسة المكونة من 800طالبة من طلاب المدرسة الابتدائية والمتوسطة،مناشداتهم للعام  الثاني على التوالي لمحافظ حضرموت وقيادة التربية والتعليم  بالساحل  بسرعة التحرك لاستكمال بناء سور المدرسة الواقعة بمنطقة بويش شرق المكلا وذلك حفاظا على امن وسلامة الطالبات وحماية لمساحة المدرسة من الاعتداء عليها من قبل المتنفذين وسماسرة الاراضي والاشغال العامة. مؤكدين استمرار تحركهم ومناشداتهم حتى استكمال بناء  السور وتأمين بناتهم ومستقبلهن التربوي في تلك المدرسة الذي  بات على المحك. 

وإلى ذلك اكد مسؤلون بمدرسة بويش قيام العقيد منير التميمي مشكورا باخراج كمية كبيرة من الحديد الخردة والمعدات الثقيلة التي كانت بالمدرسة الى خارج سورها بالتعاون مع قيادة المنطقة العسكرية الثانية وتحت اشرافه وذلك  بهدف تسهيل مهمة استكمال  بناء السور.

 وعبر اهالي المنطقة لرئيس تحرير صحيفة اخبار حضرموت عماد الديني عن مخاوفهم من تحول المدرسة الى مرتع خصب لسكن فئة من المهمشين الذين كانوا  قد شرعوا  في اتخاذ سور  المدرسة أماكن  سكن لهم .مثمنين في ذات الوقت الاتفاق الذي جرى اليوم بتعاون العقيد خالد المعاري لخروجهم من حوش المدرسة خلال اسبوعين وإتاحة  الفرصة  للطالبات والمدرسات بالقيام بدورهم  التربوي على أكمل وجه وتفويت  الفرصة على النافذين الطامعين باستغلالهم للسيطرة  على حوش تلك المدرسة  التي تسيل عليها  لعاب اطماعهم في الوقت الذي تفض  فيه قيادة وزارة التربية والتعليم بالساحل الطرف عن كل تلك المساعي ولاتحرك  ساكنا تجاه  المناشدات  التي توجه لها بالتحرك لاستكمال بناء سور المدرسة.حسب تأكيد العديد منهم.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن - هالي طالبات مدرسة بويش يواصلون مناشداتهم للمحافظ وقيادة التربية للتحرك واستكمال بناء سورها مدرسة بويش للبنات.. مرتعاً للمهمشين ومطمعا للسماسرة والنافذين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الحدث



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس