المحافظ بن الوزير يناقش مع مدير هيئة حماية البيئة خطة التوعية بمخاطر المخلفات البلاستيكية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناقش محافظ محافظة ، رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير، اليوم الثلاثاء، مع مدير عام فرع هيئة حماية البيئة بالمحافظة، الدكتور طه باكر، خطة التوعية بمخاطر الاستخدام العشوائي للمخلفات البلاستيكية.

وخلال اللقاء استعرض الدكتور باكر، خطة التوعية التي أعدتها الهيئة للحد من استخدام مخلفات البلاستيك، مشيرا إلى أن الخطة تتضمن العديد من الأنشطة والبرامج التوعوية للتعريف بطرق التخلص من المخلفات البلاستيكية واثارها والتي تستهدف عدد من المؤسسات، في مديريات عتق، بيحان ومرخلة السفلى مرحلة اولى.

وأشاد المحافظ بن الوزير بجهود الهيئة في مجال حماية البيئة، مؤكدا على أهمية توعية المجتمع بمخاطر المخلفات البلاستيكية على البيئة والصحة العامة. والعمل على تشجيع استخدام البدائل الصديقة للبيئة.

كما وجه المحافظ بن الوزير بضرورة التعاون مع مختلف الجهات ذات العلاقة لتنفيذ خطة التوعية بمخاطر الاستخدام العشوائي للبلاستيك، مشددا على أهمية الالتزام بالقانون والضوابط في هذا الجانب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق