المحافظ بن الوزير يواصل زياراته التفقدية، ويشدد على ضرورة الانضباط الوظيفي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في إطار سلسلة زياراته التفقدية لمختلف المؤسسات الحكومية، قام محافظ محافظة ، رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير، صباح اليوم بزيارة إلى عدد من المكاتب والمؤسسات الحكومية، بهدف الاضطلاع على سير العمل فيها ومراقبة مستوى الانضباط الوظيفي خلال شهر رمضان.

واطلع المحافظ بن الوزير على مستوى الانضباط الوظيفي بمكتب وزارة النفط والمعادن، وهيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية، موجها بتطوير مستوى الأداء.

وشدد المحافظ بن الوزير على ضرورة الانضباط الوظيفي، ورفع مستوى الأداء، كما دعا إلى ضرورة بذل المزيد من الجهود لتنمية قطاع النفط والمعادن في المحافظة، وتعزيز مساهمته في الاقتصاد الوطني.

ووجه المحافظ بن الوزير مختلف المؤسسات الحكومية بمركز المحافظة وقيادات السلطات المحلية في المديريات بتعزيز مستوى الانضباط الوظيفي بمختلف الوحدات الإدارية والمكاتب الخدمية بمديرياتهم وتسهيل المعاملات والخدمات المقدمة للمواطنين.

وأوضح المحافظ بن الوزير أن النزول الميداني لقيادات السلطة المحلية والجهات المختصة لمتابعة الانضباط الوظيفي بجميع المديريات والمكاتب التنفيذية بالمحافظة يأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية العليا ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي من أجل التأكيد على استمرار وتحسين مستوى تقديم الخدمات الضرورية للمواطنين.

وأكد المحافظ بن الوزير إلى أن عملية النزول الميداني مستمرة وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين والمتهاونين بالدوام الرسمي والانضباط الوظيفي.

من جانبهما، عبرا نائب مدير عام مكتب النفط والمعادن علي خيران ومدير هيئة الاستكشافات النفطية عبد الله الطوسلي عن شكرهم وتقديرهم للمحافظ بن الوزير على زيارته، واهتمامه بقطاع النفط والمعادن في المحافظة، وأكدا خيران والطوسلي الحرص على بذل المزيد من الجهود لتحسين مستوى الأداء في مختلف الجوانب.

حضر الزيارة، حسين الرفاعي، مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة وعدد من المختصين بمكتب النفط بالمحافظة..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق