اخبار اليمن اليوم الأربعاء 14/2/2018 توقيع مذكرة تفاهم لتنفيذ مشروع "قيم" للمبادرات المجتمعية بالمكلا

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 14/2/2018

المكلا: فادي حقانوقعت بمقر مؤسسة متطوعون مذكرة تفاهم لتنفيذ مشروع " قيم" بين المؤسسة واتحاد شباب مديرية مدينة المكلا " ملتقيات منتديات فرق تطوعية .

وسبق توقيع المذكرة لقاء جمع المدير التنفيذي للمؤسسة نزار ناصر الكثيري والأمين العام للاتحاد نبيل راشد باعوضان .

وخلال اللقاء ثمن الكثيري الجهود المشركة بين المؤسسة والاتحاد في سبيل الارتقاء والنهوض بالعمل التطوعي المجتمعي وتحقيق الأهداف التي تصب في مصلحة تسخير طاقات الشاب لخدمة المجتمع .

وأشار "المدير التنفيذي للمؤسسة على ضرورة استعادة روح العمل التطوعي وخلق وتفعيل مبادرات للمكونات الشبابية بمديرية المكلا من خلال الشراكة مع الاتحاد لتنفيذ هذا المشروع .

مستعرضا" الأهداف العامة للمشروع وهي تعزيز القيم الحميدة في المجتمع وهي حب الخير والعدل والتعاون والايجابية واحترام الأخيرين من خلال دعم مبادرات تطوعية إضافة إلى توسيع قاعدة العمل التطوعي وبناء قدرات المتطوعين لغرس القيم الإنسانية الحميدة في المجتمع الحضرمي.

وأكد " بأن مشروع "قيم " يأتي ضمن الخطط البرامجية للعام الجديد 2018 الذي سيستهدف ست مديريات في ساحل ووادي حضرموت بدعم من مؤسسة العون للتنمية وينفذ عبر الاتحاد والتنسيقات التطوعية في تلك المديريات المستهدفة .

لافتا "بأن المشروع سينطلق يوم السبت المقبل بإقامة برنامج تدريبي لقادة التنسيقات المستهدفة وسيتمر أسبوعا يكتسب فيه القادة العديد من المهارات اللازمة والتصورات لعملية تنفيذ المبادرات ضمن المشروع خلال فترة مزمنة وهي ستة أشهر.

متمنين"للاتحاد وقيادته ومنتسبيه التوفيق والتفاعل بشكل إيجابي من قبل المكونات الشبابية بمديرية المكلا وإظهار روح المبادرة المجتمعية خاصة وأنه في نهاية هذا المشروع سيتم اختيار وتكريم أفضل التنسيقات وفقا للمبادرات المنفذة.

بدوره "عبر الأمين العام للاتحاد نبيل راشد باعوضان عن شكره وامتنانه باسم قيادة الاتحاد ممثلة في الرئيس حسين علي باصمد وكافة مجلس الإدارة لمؤسسة متطوعون وما تقدمه من دعم ومساندة للاتحاد والمكونات الشبابية وهذا ويأتي من حرص قيادتها على اهتمامها ورعايتها لكل برامج وأنشطة ومبادرات المكونات الشبابية التطوعية على مستوى مدينة المكلا ومديريات المحافظة .

وأكد" بأن الاتحاد عازم على خوض هذه التجربة مع مكوناته من المنتديات والملتقيات والفرق التطوعية بمديرية المكلا وما جاورها من أجل تفعيل وخلق أجواء التنافس على عمل المبادرات التطوعية المجتمعية الخيرية .

وأشار باعوضان "بأن هذه خطوة تأتي تدشينا لنشاطات الاتحاد خلال العام الجديد 2018 المشتملة على عدة خطط برامجية تستهدف المكونات الفاعلة بالميدان على مستوى المديرية والمناطق المجاورة لها وتبني شراكات مع عدة جهات حكومية ومؤسسات ومنظمات مجتمع مدني في المحافظة وخترجها

معبرا في ختام حديثه عن سعادته بتوقيع هذه المذكرة والتي تعد الثانية للاتحاد مع المؤسسة بهدف تعزيز الشراكة التطوعية المجتمعية .

وعقب مناقشة بنود المذكرة من قبل الأمين العام والمنسق بين الاتحاد والمؤسسة خالد العمودي ومحمد بأفضل ضابط مشروع قيم وبحضور مسئول العلاقات بالاتحاد حسن بامسطول تم توقيع مذكرة التفاهم لمشروع قيم من قبل المدير التنفيذي للمؤسسة والمفوض عن رئيس الاتحاد الأمين العام .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 14/2/2018


اقرأ الخبر من المصدر



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
يمن فويس
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس