اخبار اليمن اليوم الأربعاء 11/10/2017 الأكاديمية الجنوبية تدعو للحتفاء بثورة أكتوبر في المعلا والتصدي لحكومة بن دغر

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 11/10/2017

عدن تايم / خاص
تقدمت الهيئة الأكاديمية الجنوبية إلى جماهير الشعب الجنوبي بأحر التهاني والتبريكات بحلول الذكرى الرابعة والخمسين لثورة الجنوب الأولى ثورة 14 أكتوبر المجيدة التي انطلقت ضد الاستعمار الأجنبي من قمم جبال ردفان الشامخة حتى تتوجت بالاستقلال الناجز للجنوب في 30 نوفمبر 1967م.

ودعت الهيئة الأكاديمية في بيان صادر عنها بهذه المناسبة الوطنية الجنوبية العزيزة، جماهير الشعب في الداخل والخارج إلى الاحتفاء بهذه الذكرى هذا العام التي تأتي في ظل مستجدات جديدة تشهدها مسيرة قضية الجنوب وثورته التحررية الثانية في سبيل تحقيق سيادة الجنوب وقيام دولته المستقلة، مشددة في دعوتها جماهير الجنوب في الداخل إلى الزحف المليوني إلى العاصمة عدن والاحتشاد في شارع مدرم في المعلا خلال يومي 13 و 14 من شهر أكتوبر الثورة المجيدة.

وقالت في البيان الموقع بأسم الناطق الرسمي للهيئة الدكتور عبده يحيى الدباني: إن الهيئة الأكاديمية الجنوبية تتوجه إلى الشعب ونخبه السياسية والمدنية بضرورة التصدي للدعايات المحمومة والمسمومة التي تضخها ماكنات أعداء الجنوب المعروفين بهدف النيل من نضاله وثورته وما تحقق من إنجازات عظيمة على الصعيد الميداني والسياسي والأمني وغيرها، وكذا النيل من القيادة السياسية لشعب الجنوب المتمثلة بالمجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة ابن الجنوب الباسل المناضل عيدروس الزبيدي.

وأكدت الهيئة الأكاديمية أن العامل الذي نصرنا بالأمس سينصرنا اليوم وغدا، ألا وهو مبدأ التصالح والتسامح والتضامن الجنوبي بحيث يتحول إلى سلوك وثقافة وعهد وثابت من ثوابت الشعب والثورة المباركة ومقاومته الباسلة ونخبه السياسية وقيادته الرشيدة.

وأشارت إلى أن حكومة المدعو بن دغر تسعى إلى استفزاز الجنوبيين ومحاولة خلط الأوراق والإساءة لتضحيات شعب الجنوب واستحقاقاته القادمة وإعادة الجنوب إلى مربع الاحتلال الذي طرده الشعب شر طردة، ولذا يجب التصدي لكل ذلك بحنكة سياسية وتصميم ثوري وتفويت الفرص على المتربصبن بقضية الشعب الجنوبي وحقه في قيام دولته المستقلة وعلى كل من يسعى إلى الزج بالجنوبيين في صراعات داخلية تعصف بهم كما عصفت بهم من قبل.

ولفتت إلى أن هذه الذكرى الرابعة والخمسين للثورة تصادف الذكرى العاشرة اليوبيلية لمليونية أكتوبر في ردفان 2007م  وسقوط شهداء المنصة وجرحاها الأحرار عشية ذلك اليوم الأغر.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 11/10/2017

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 11/10/2017 الأكاديمية الجنوبية تدعو للحتفاء بثورة أكتوبر في المعلا والتصدي لحكومة بن دغر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن تايم



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس