اخبار اليمن اليوم الجمعة 19/5/2017 شطارة يحذر من حملة يقودها #الإصلاح وأطراف بـ #الشرعية ضد #الإمارات التي أعادتهم إلى عدن

عدن تايم ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 19/5/2017


حذر عضو لطفي شطارة، من حملة كبيرة تم الإعداد لها من قِبل الاصلاح وبعض أطراف مهمة في الشرعية تهدف إلى إظهار الإمارات داعمة للكيانات المتطرفة، وانها مموله لها في والتركيز يتم على عدن وتعز وحضرموت تحديداً.

وقال شطارة: أن الأمر نفسه يتم في صنعاء من قِبل الحوثيين، وتساءل بقوله: أليس هذا مؤشر ان الإصلاح والحوثيين وبعض أطراف في الشرعية على تنسيق لزعزعة الاستقرار في الجنوب، وأليس الدعم والدور الإماراتي ساعد على تحقيق الأمن ومكافحة الإرهاب في الجنوب، وجعلت مدير أمن عدن يصلي في الشارع مع الناس تعبيراً عن مستوى الأمان.

وأضاف: نتمنى الحذر من تلك العناصر التي تستخدم الدين لأغراض إجرامية وفي مقدمتهم من أسماهم بـ"الإخوان المجرمين"، وأن الإمارات شوكة ميزان في استقرار الأوضاع الأمنية واستقرارها في عدن والجنوب منذ تحريره وحتى إعلان المجلس الانتقالي للجنوب الذي جعل أعدائه يفقدون صوابهم.

وجدد تحذيره قائلاً: الحذر ثم الحذر من أي طرف يعتقد أنه سيستخدم الإرهاب للضغط على حلفائنا وشركائنا في محاربته واجتثاثه، وذكر أن الإمارات ساهمت بقوة في طرد الإرهابيين من المنصورة وحررت عدن من الحوثيين ومجرمي الأمن المركزي والحرس الجمهوري والإرهاب، كما أن الإمارات ومع رجال المقاومة الجنوبية أسهموا في تحرير أبين من الحوثي، غير أنه وبتواطئ من بعض القيادات اليمنية يجري إعادة تنشيط الإرهاب هناك كما شاهدنا بسلسلة التفجيرات التي استهدفت نقاطاً أمنية، وكذا محاولات اغتيال فاشلة لمحافظ أبين اللواء أبوبكر حسين حفظه الله.

كما ذكّر شطارة قيادة الشرعية بأن الإمارات التي تنتقدوها اليوم هي من أعادتكم إلى عدن، وهي من حررت المكلا من القاعدة بعد أن كانت قد أعلنت نفسها إمارة إرهابية وليست إسلامية، ولأن القيادات الفاسدة بعيدة عن المكلا فهي في أمان ولله الحمد حتى اليوم.

ودعا شطارة الشرعية إلى العمل على تحرير البيضاء مِن القاعدة ان كانت صادقة في مكافحة الإرهاب، وطالب بتوجه ألوية الحماية الرئاسية الأربعة المكدسة في عدن ويقودها قائد ألوية الرئاسة ناصر القائد الشجاع بالتوجه إلى المناطق الجنوبية مثل مكيراس لتحريرها من الانقلابيين، والتوجه إلى البيضاء لتحريرها من الإرهابيين لمساعدة التحالف في الإسراع بتخليص شمالاً وجنوباً من الانقلابيين والإرهابيين معاً.

اليوم الجمعة 19/5/2017

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الجمعة 19/5/2017 شطارة يحذر من حملة يقودها #الإصلاح وأطراف بـ #الشرعية ضد #الإمارات التي أعادتهم إلى عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن تايم


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا