اخبار اليمن اليوم الجمعة 19/5/2017 مدير عام النفط_ عدن : دائرة بالاستيراد والتصدير في الشركة ومنشأة باسم الشهيد سهيل عوض

عدن تايم ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 19/5/2017

كشف مدير عام شركة النفط في العاصمة عدن عن ترتيبات جديدة لدى الشركة بشأن تأسيس وافتتاح دائرة خاصة بالاستيراد والتصدير ودائرة اخرى للمشاريع وذلك في اطار الاهتمام بتوسيع انشطة الشركة التجارية وسرعة إنجاز المشاريع الاستثمارية المتعلقة بصميم عمل الشركة ودورها الريادي في المجتمع ، مؤكدا من جانب اخر بأن شركة النفط في عدن تحديدا لديها اليوم من الامكانيات ما يؤهلها فعلا لان تكون في صدارة المرافق الحكومية الحيوية والناجحة والرائدة من خلال ماتقدمها من خدمات متميزة وراقية للمواطن والبلد .

واضاف الاخ ناصر مانع بن حدور - مدير عام شركة النفط في عدن بقوله : " يجب ان يعلم الجميع بان مرحلة البناء واعادة اعمار مادمرته الحرب هي مرحلة اصعب بكثير من المرحلة التي سبقتها .. ولذلك من الاهمية بما كان النظر الى الواقع اليوم والتأمل في التحسن المنشود والذي نرى بانه لن يأت بالطبع الا من خلال الاهتمام وبشكل اكبر بعملية التدريب والتأهيل اللازم لعمال وموظفي وكوادر الشركة بل وكافة مواردها البشرية عموما من خلال برامج تدريب وتأهيل مكثفة ونوعية يتم تنفيذها سواء داخل البلد اوخارجها " .

كما لفت ( بن حدور ) بان العمل جاري هذه الايام ليل نهار حتى تكون منشأة الشهيد سهيل عوض النفطية ( حجيف - سابقا ) جاهزة مع مرسى عاجورة لاستقبال وضخ الوقود من السفن الراسية في الميناء الى خزانات المنشأة التي يمكن اعتبارها اليوم منشأة خزن استراتيجية وحيويه هامه في العاصمة عدن يمكن الاستعانة بمخزونها لمواجهة أي ازمات خانقة او طارئة مستقبلا في المشتقات النفطية .

جاء ذلك في سياق كلمته التي كان ( بن حدور ) قد القاها اليوم على مسامع المشاركين في حفل اختتام دورة التطوير الاداري والتي تم تنظيمها على مدى خمسة أيام بمركز التدريب والتاهيل التابع لشركة النفط في عدن بمشاركة ( 23 ) متدربا ومتدربة من مختلف المستويات الوظيفية والادارية في الشركة والذين هنائهم بمناسبة اختتام الدورة ، متمنيا منهم تطبيق ماتلقوها من معارف وما اكتسبوها من مهارات على الواقع العملي وبما يخدم مصلحة العمل والشركة .

من جانبها كانت الاخت رنا زكي - مديرة مركز التدريب والتأهيل في الشركة قد القت بكلمة تقدمت من خلالها بخالص الشكر والعرفان لقيادة الشركة ممثلة بالاستاذ ناصر مانع بن حدور - مدير عام الشركة على اهتمامه بالمركز وتلبية كافة احتياجاته ، مؤكدة للحاضرين بانها قد توصلت ايضا مع قيادة الشركة لاتفاق يفضي بوضع برنامج عمل وخطة تحركات مكثفة لتوفير دورات تدريب خارجية لموظفي وكوادر الشركة لكون ذلك حق من حقوقهم المشروعه التي طالما حرموا منها في وقت سابق بسبب المركزية المفرطة وتبعية الشركة في عدن لما كانت تسمى بالادارة العامة انفا .

عقب ذلك قامت كل من الاختين رنا زكي - مديرة المركز ونائبتها الاخت بلقيس القادري بتسليم الاخ ناصر مانع - مدير عام الشركة شهادة شكر وعرفان على جهودة مع المركز .. ليقوم بدوره الاخ مدير عام الشركة بتسليم شهادات المشاركة التقديرية الخاصة بالمشاركين في الدورة التي تم اختتامها بنجاح - على حد تعبير المشاركين فيها .

اليوم الجمعة 19/5/2017

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الجمعة 19/5/2017 مدير عام النفط_ عدن : دائرة بالاستيراد والتصدير في الشركة ومنشأة باسم الشهيد سهيل عوض في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن تايم


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
عدن بوست
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا