اخبار اليمن اليوم الجمعة 19/5/2017 عاجل .. بجاش الاغبري يدعو أبناء الصبيحة الى مغادرة ساحة العروض تمهيدا لمليونية 21 مايو

عدن تايم ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 19/5/2017

أصدر القيادي بجاش الاغبري بيانا دعا فيه أبناء الصبيحة الى مغادرة ساحة العروض حتى لا يحدث صدام مع الاستعدادات لمليونية 21 مايو .
وقال الاغبري : (( لقد وجدنا للاسف من بيننا من يجرنا الی التعصب الاعمی الذي من الممكن لا قدر الله أن يؤدي الی التعصب بين أبناء الصبيحة وشيوخها وأبناء الجنوب الذي نعتبر جزء منه ولقد حاولت التدخل لرفع هذا المخيم لما بعد المليونية حيث أنه وفي حالة بقاء المخيم الذي تم نصبة اليوم أمام منصة ساحة العروض ربما يؤدي ذلك الی صدام لا قدر الله بين الثوار الجنوبيين وبين أبناء الصبيحة )) .
كما أكد عدم تخليه عن قضية الشهيد سعيد بهاء الدين الصبيحي ومواصلة العمل لاجلها بعد انتهاء المليونية .

وفيما يلي نص البيان :

أخواتي شيوخ وأبناء وقبائل الصبيحة أن قضيتكم قضية عادلة لن تسقط بالتقادم مادام خلفها مطالبين .

اخوتي شيوخ وأبناء الصبيحة نحن أصحاب قضية قتل بشعة لقد وجدت استعداد من أغلب القيادات الجنوبية بالوقوف معنا في القضية قبل إعلان انسحابي من الساحة .

ولقد وجدنا للاسف من بيننا من يجرنا الی التعصب الاعمی الذي من الممكن لا قدر الله أن يؤدي الی التعصب بين أبناء الصبيحة وشيوخها وأبناء الجنوب الذي نعتبر جزء منه ولقد حاولت التدخل لرفع هذا المخيم لما بعد المليونية حيث أنه وفي حالة بقاء المخيم الذي تم نصبة اليوم أمام منصة ساحة العروض ربما يؤدي ذلك الی صدام لا قدر الله بين الثوار الجنوبيين وبين أبناء الصبيحة .

لكني تفاجئت بعصبية غير منطقية من بعض الأشخاص وكأنهم يصرون علی أن نبتعد عن الأساس ونتبع الفرع .

بينما الكل يعلم أنه خلال أيام ستقام مليونية ستجمع أبناء الجنوب من أقصاة الی اقصاة وهذا يعني أن هنالك من يريد إفشال المليونية وبنفس الوقت يريدون إدخال قبائل الصبيحة بمواجهة مع شعب الجنوب أعزائي أبناء وشيوخ الصبيحة لقد قدم أبناء الصبيحة المئات من الشهداء والجرحى لأجل تحرير كل شبر في أرض الجنوب اخوتي أبناء الصبيحة نحن جزء لا يتجزأ من هذا الشعب العظيم لا فرق بين قبائلة أو محافظاتة التي ضحى لأجلها أبناء الجنوب بالف الشهداء, وعشرات الألف من الجرحى وإني اليوم أعلنها لشعب الجنوب أن خيروني بين القضايا الشخصية والقبلية والقضية الجنوبية ستجدوني بالمقدمة مع شعب الجنوب في القضية الأساسية اخوتي لقد عاهدنا الشهداء والجرحى أن نسير علی دربهم حتى يتحرر آخر شبر من أرضنا الحبيبة .

اخوتي شيوخ وقبائل الصبيحة أن كنت مع الحق في كل قضايانا القبلية .

فإنكم تعلمون اني مع الحق في قضيتنا الأم التي تشمل كل شبر في الجنوب لهذا ارجو من الشرفاء في الساحة أن يحكموا العقل والمنطق وان يعلموا أن هنالك أيادي خفية تجرهم بقصد أو دون قصد الی الوقوف ضد القضية الأم لمجرد التعصب القبلي واعلموا اني لن أخذلكم لكني لن أكون اذات للتفريق بين قبائلنا وشعب الجنوب ولن أقبل بأن نخرج خارج خط سير الثورة الجنوبية بل ولن أقبل بان نتصادم مع الثوار الجنوبيين لهذا قررت الانسحاب واطالب من كل شرفائنا الانسحاب من ساحة العروض لخدمة القضية الأم .

بينما نعلن أننا لن نتخلی عن قضية شهيدنا وسنواصل العمل بها بعد انتهاء المليونية حتى يحق الله الحق .

والله ولي التوفيق

أخوكم بجاش الاغبري

اليوم الجمعة 19/5/2017

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الجمعة 19/5/2017 عاجل .. بجاش الاغبري يدعو أبناء الصبيحة الى مغادرة ساحة العروض تمهيدا لمليونية 21 مايو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن تايم


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا