اخبار اليمن اليوم الخميس 12/1/2017 الخبجي يؤكد على ضرورة مساعدة كهرباء لحج لمواجهة الصيف القادم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 12/1/2017

/ خاص :ناقش محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي اليوم في اجتماع مع مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة الاخ حسين الجهوري الاجراءات والترتيبات لصيانة المولدات وشبكة الخطوط الكهربائية استعدادا للصيف القادم .
وفي الاجتماع، اطلع مدير الكهرباء، محافظ لحج على وضع مولدات الطاقة، وحاجتها الى صيانة عاجلة، وتوفير العجز في الطاقة البالغ اكثر من 30 ميجاوات.
وقال المحافظ الخبجي، انه من الضروري ايجاد البدائل لاستمرار خدمة الكهرباء وتحسينها، لمواجهة الصيف القادم، من خلال البحث عن مولدات جديدة حيث ان المولدات الحالية لم تعد لديها القدرة على توفير الطاقة المستهلكة نظرا لانتهاء صلاحياتها منذ سنوات وهذا ما يصعب علينا مهمة المحافظة على الاستمرار في توفير الكهرباء للمحافظة .
وأضاف : (( اننا في تواصل مستمر مع اشقائنا في للمساهمة في حل مشكلة الكهرباء خاصة ونحن مقبلين على صيف قادم ومن الصعب التكهن بما قد يحدث من شلل تام لمنظومة الكهرباء في المحافظة )) ، مشيرا الى ان ما تقوم به المؤسسة هي جهود ليست بالهينة في ظل شحة الامكانيات لايجاد حلول جذرية.
ودعا المواطنين الى المساهمة في الحلول من خلال الالتزام بتسديد فواتير الاستهلاك ، لافتا الى ان الوضع خطير والمصيبة ستحل على الجميع ان تساهلنا في عدم الشعور بها وعدم تداركها قبل فوات الاوان .

اخبار اليمن اليوم الخميس 12/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق