اخبار اليمن اليوم الأربعاء 11/1/2017 وزير الإعلام يصدر عدة توجيهات للإعلام الرسمي بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 11/1/2017

تايم/ خاصترأس وزير الإعلام معمر الإرياني، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، إجتماعاً لقيادات وسائل الإعلام الرسمية في المحافظة، مؤكدا أن وزارته تعمل حالياً على إعداد موازنة عامة لمختلف المؤسسات الإعلامية الرسمية حتى تتمكن من أداء مهامها على أكمل وجه.. لافتاً إلى سعي الوزارة الحثيث لإستكمال إعادة تشغيل مختلف مؤسسات الإعلام الحكومي من العاصمة المؤقتة عدن .
ودعا وزير الإعلام الجميع إلى العمل بروح الفريق الواحد من أجل خدمة عدن وإظهار مستوى الإستقرار الأمني الذي وصلت إليه وكذا جهود الحكومة من أجل تطبيع الأوضاع العامة والأمنية والخدمية في عدن والمحافظات المحررة .. مستعرضاً نتائج جهود الوزارة خلال الفترة الماضية والتي أثمرت عن إعادة إصدار صحيفة 14 أكتوبر والتشغيل الجزئي لفرع وكالة الانباء اليمنية(سبأ) بعدن والإستعدادات الجارية لإعادة بث إذاعة عدن وكذا بدء التشغيل الجزئي لقناة عدن الفضائية من داخل العاصمة المؤقتة خلال الأسابيع القادمة وصولاً الى البث الكامل خلال الأشهر القادمة.
وأقر الإجتماع وقف التعاقدات في كافة المؤسسات والمرافق الإعلامية ومعالجة قضية خصميات التأمينات بمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر .
كما وجه وزير الإعلام الجهات المختصة بإعداد تصوراتها بشأن التأمين الصحي للموظفين في المؤسسات الإعلامية الحكومية والتأمين على الحياة، وسرعة الحصر للاضرار التي تعرضت لها المؤسسات الإعلامية خصوصاً الاذاعة والتلفزيون.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 11/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق