اخبار اليمن اليوم الأربعاء 11/1/2017 #الهلال الأحمر يوزع ٢٥٠ سلة غذائية للنازحين في مريس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 11/1/2017

تايم / مريس/ فواز الخياريوزع الهلال الأحمر اليمني ٢٥٠ سلة غذائية للنازحين والمتضررين من الحرب في منطقة مريس بمحافظة جنوب اليمن .
وفي تصريح ل - عدن تايم - من ممثل الهلال الأحمر اليمني بالضالع الأخ "ياسر علي محمد" قال أن المعونة الغذائية التي يدشنها فرع جمعية الهلال الاحمر اليمني بالضالع بدعم من فرع منظمة الصليب الأحمر بعدن، كمساهمة أولى متواضعة لإغاثة النازحين في قرى غرب مريس، ستعقبها دفعات جديدة .
فيما قال المسئول الإعلامي لفرع الهلال الأخ عبدالفتاح عبدالاله انه ومن خلال المسوحات السابقة التي نفذها الهلال الأحمر ، كما أن نزولهم الميداني اليوم للتعرف على طبيعة الأوضاع التي تمر بها المنطقة ومعاينة  وتوثيق المنازل المدمرة والأسر النازحة تبين حجم أن المنطقة فيها كثير من المآسي وهي بحاجة إلى مزيد من الدعم والمساعدة .
من جانبه شكر رئيس المجلس التنسيقي للإغاثة بمريس طاهر علي الهادي ، الهلال الأحمر على هذه اللفتة الكريمة، داعيا إلى مزيد من الدعم والمساعدة للأسر النازحة والمتضررة من الحرب في مريس .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 11/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق