اخبار اليمن اليوم الأربعاء 11/1/2017 وزير الخارجية: لا صحة للتصريحات المنسوبة لي حول العمليات العسكرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 11/1/2017

تايم/ متابعاتنفى نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبد الملك المخلافي صحة التصريحات المنسوبة له حول سير المعارك في مواجهة المليشيات الانقلابية وعلاقتها بالمفاوضات.
واكد انه لم يدلي بأي تصريح في الايام الاخيرة وأن كل ما أدلى به قد تم نشره عبر وكالة الانباء اليمنية (سبأ) أو في صفحته على تويتر وليس فيها ما نسب من تصريحات مغلوطة.
واكد وزير الخارجية أن الحكومة اليمنية جادة في السلام وإيقاف الحرب إذا أذعن الانقلابيون للسلام وفقا للمرجعيات ولكنها ايضا جادة في دحر الانقلاب وهزيمته .
وقال " لا يمكن أن يصدر عني ما يجعل من مواجهة جيشنا الوطني ومقاومته الباسلة وتضحيات شعبنا مجرد أوراق للمساومة وإنما كفاح مشروع لفرض خيار السلام ".
واضاف المخلافي " الحرب والدمار لم يكن خيار شعبنا وقيادته ولن يكون وإنما هو خيار الانقلابيين وقد دافع شعبنا عن دولته ومستقبله وسيحقق النصر قريبا ".
وجدد العهد للجيش والمقاومة الباسلة والشعب اليمني بأن لا تفريط بالتضحيات والانتصارات التي يحققها في المعارك المتواصلة في مختلف الجبهات .
واكد المخلافي أن أي تصريحات أو اخبار غير صحيحه او معاد توظيفها لن تضعف من معنويات الشعب اليمني وجيشه .. داعياً وسائل الاعلام إلى تحري الدقة والموضوعية والمهنية في تغطياتها الاخبارية .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 11/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق