اخبار اليمن اليوم الجمعة 6/1/2017 مدير #مطار_عدن_الدولي : قناة ابوظبي نقلت الصورة الحقيقية لتعافي المطار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 6/1/2017

تايم / خاص :ابدت اوساط اجتماعية مختلفة في عدن ارتياحها الكبير من التغطية الاعلامية لقناة ابوظبي الفضائية لاعادة تطبيع الحياة في العاصمة عدن في عدد من المرافق والمشئات الحيوية بعد إعادة تأهيلها على يد الاشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة .
واعتبر العديد من المهتمين التغطية الاعلامية من داخل مطار عدن الدولي ونقل انشطة المرافق العاملة في المطار الادارية والفنية والامنية في الحلقة الكاملة الاربعاء صورة حقيقية لواقع واجهة عدن بعد اعادة تأهيله .
من جانبه قال ل" عدن تايم" م. طارق عبده علي مدير عام مطار عدن الدولي ان قناة ابوظبي وموفدها الاعلامي ياسر عبدالله منحتنا فرصة كبيرة لنقل حي ومباشر من مدرج المطار لنوصل رسالة للعالم ان العاصمة عدن ومطارها بخير وآمن ويرحب بكل شركات الطيران العالمية وقد بدأت احداها في تشغيل خطها لنقل الجرحى.
وأضاف طار ق ان البرنامج المكرس وعلى مدى الساعة تقريبا وتنقل كاميراته في اروقة المطار يعد بمثابة عمل توثيقي للوضع السابق للمطار كيف كان خرائب واطلال وكيف اصبح اليوم بفضل الله ثم العون السخي واللامحدود للاشقاء الاماراتيين الذين الى اللحظة وايديهم ممدودة لنا حسب تعبيره .
ودعا مدير عام مطار عدن الدولي كل الاجهزة العاملة فيهالى التكاتف والتعاون لما  من شأنه اعادة الوجه المشرق لهذا المرفق الحيوي الذي كان من المطارات الاكثر حيوية في المنطقة .

اخبار اليمن اليوم الجمعة 6/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق