اخر اخبار اليمن مباشر - الهلال الاحمر الاماراتي يخفف معاناة ذوي الاحتياجات الخاصة بوادي حضرموت والصحراء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعادت هيئة الهلال الاحمر الاماراتي الأمل والبسمة لذوي الاحتياجات الخاصة بوادي والصحراء بتنفيذ مشروع المساعدات الانسانية ل(240) من ذوي الاعاقة الحركية والصم والبكم والمكفوفين .

حيث احتوت المساعدات الانسانية المقدمة من الهلال الاحمر الاماراتي على أدوية صحية وبطانيات تدفئة ومواد غذائية تخفف من حجم المعاناة الملقاة على عاتق هذه الشريحة المهمة في المجتمع.

وقال ممثل الهلال الاحمر الاماراتي بحضرموت .عبدالله المسافري " أن هذه الحملة ضمن سلسة حملات للمساعدات الانسانية لأبناء حضرموت لتقديم يد العون والمساعدة للمحتاجين".

وأضاف عبدالله المسافري " أن هذا المشروع جاء خصيصا لمساعدة ذوي الاحتجاجات الخاصة تعبيرا عن حرص واهتمام قيادة دولة الامارات العربية المتحدة لهذ الشريحة في حضرموت".

وقد ثمن رئيس مجلس تنسيق جمعيات ذوي الاعاقة جهود ودعم دولة الامارات الدائم والمميز على كافة الاصعدة.

مؤكداً على المبادرة الاماراتية الاولى من بين كل الدول بتقديم المساعدات لهذه الفئة تعبيراً عن مواقف حكومة وشعب دولة الامارات الثابتة التي تؤكد دائما الحرص على مساندة كافة فئات وشرائح المجتمع في حضرموت المحتاجة للتخفيف عنهم حدة المعاناة.

وقد أعادت المساعدات الاماراتية الامل والبسمة على شفاه الاطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة شاكرين الدعم المتواصل والمستمر من قبل فريق الهلال الاحمر الاماراتي بحضرموت.

الجدير بالذكر أن قوافل المساعدات الاماراتية عبر هيئة الهلال الاحمر الاماراتي ما تزال تتدفق على خمس مراحل في حضرموت فيما تتميز قائمة المساعدات التي تقدمها الامارات بالتنوع لتلبية كافة الاحتياجات العاجلة والاساسية، حيث تضم المواد الغذائية والمستلزمات الطبية والأغطية والملابس والأدوية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق