اخبار اليمن الان العاجلة : شاهد بالصورة.. ظهور جديد للشيخ الزنداني

ابابيل نت 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة


شاهد بالصورة.. ظهور جديد للشيخ الزنداني

يناير 11, 2018

اكد  الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على دور العلماء ومكانتهم الاعتبارية في تبيين الحق ودحض الباطل باعتبار العلماء ورثة الأنبياء ولابد من إسهامهم ومشاركتهم في توحيد الصف والكلمة على نهج الإسلام الذي يقوم على العدالة والتسامح والتعاون ونبذ النعرات الطائفية والمناطقية المقيتة وعدم السماح للأفكار الدخيلة والهدامة من خلخلة النسيج المجتمعي والتأكيد على تعايش ابناء على مختلف الازمنة والعصور بمذاهبه المتألفة التي يجمعها منبرا واحد ومرجعية واحده اساسها تعاليم الدين السمح والسنة النبوية.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم عدد من الدعاة وأكد على مكانة ودور وتأثيرهم على تشكيل وتكوين المجتمع عبر الدعوات الصادقة الرامية الى الخير والتعاضد ووحدة الصف ونبذ التعصب بأشكاله واوجهه المختلفة.

وأضاف ” تقع على عاتقكم مهمة كبيرة بتوعية الناس بمخرجات الحوار الوطني و بالدولة الاتحادية واهميتها في الحفاظ على الوحدة اليمنية”.. مؤكدا على أهمية العمل و بـحرص شديد على توحيد الكلمة ولم الشمل وتوحيد الصف ، والدعوة والتفاعل لتثبيت الأمن والأمان والاستقرار في مختلف مناطق وإرجاء اليمن.

وأشار الى ان دستور اليمن القادم لن يخالف الثوابت الوطنية والدينية وان الشريعة الاسلامية ليست محل خلاف بين عقلاء اليمن.. مطالبا الجميع بالقيام بدورهم التوعوي في بيان مخاطر الطائفية والمناطقية والعصبية بكل اشكالها وألوانها وخطورة المد الإيراني الرافضي وضرورة رسم خطة مستقبلية بعيدة المدى لتحصين الأجيال القادمة من مخاطر الانحرافات الفكرية في التعليم والمناهج والجامعات.

ونوه رئيس الجمهورية بتوحيد كلمة ومشروع الدعاة والعلماء الرامي لوحدة الصف ونصرة الحق وتعرية منهج الحوثية على المستوى العلمي والفكري والتأكيد على الوسطية ونبذ العنف والإرهاب.

وحيا دور المملكة العربية السعودية والامارات ودول التحالف العربي مع اليمن في مختلف المواقف والظروف وتقديمهم التضحيات معا في سبيل الانتصار لارادة الشعب اليمني في معركة الهوية والمصير المشترك.

وألقيت عدد من الكلمات من قبل مستشار الرئيس وزير الدولة الدكتور محمد موسى العامري ورئيس هيئة علماء اليمن عبدالمجيد الزنداني ونائبة احمد المعلم أكدت على الامتنان على هذا اللقاء الذي يجمع العلماء بولي الامر الرئيس عبدربه منصور هادي للوقوف على واقع اليمن حاضرة ومستقبله ومساندين ومباركين للجهود التي يقوم بها في سبيل الانتصار لليمن والخروج به الى بر الأمان بدعم الاشقاء والتفاف وإجماع ابناء شعبنا اليمني كافة.

وفِي اللقاء تلا محمد عجلان بيان العلماء الذي تطرق للمخاطر الناجمة عن الاثار الكارثية لانقلاب 21 سبتمبر 2014، الذي نكل بالمواطنين في جميع انحاء اليمن سفكا لدمائهم وتهديما لممتلكاتهم، وقطعا لمرتباتهم وسبل عيشهم الكريم، وتدميرا لمساجدهم ودور القرآن الكريم، والجامعات والمراكز العلمية.

وجددت الهيئة التأكيد على موقفها الواضح والثابت في رفض الانقلاب ووجوب القضاء عليه ودحره من جميع مناطق اليمن، وعبرت عن اشادتها وامتنانها بالجميل للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولجميع دول التحالف العربي الذي حقق نجاحات كبيرة في تحرير كثير من مناطق اليمن من سيطرة المليشيا الانقلابية وايقاف السياسيات التخريبية الإيرانية التي تريد انتزاع اليمن من محيطه العربي وتغيير هويته والحاقه بالمشروع الصفوي الذي يستهدف الامة العربية والاسلامية.

ودعت الهيئة في بيانها الى شحذ الهمم وسرعة دحر المليشيا الحوثية الانقلابية وعدم اتاحة الفرصة لها لانشاء دولة داخل دولة، وتفرض اردتها وسياستها على أبناء اليمن ومنع اتخاذ اليمن منطلقا لتنفيذ المخططات التخريبية الإيرانية لاستهداف أمن دول الجوار وتهديد السلم والأمن الإقليمي والدولي بالمنطقة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس