اخبار التكنولوجيا : تطبيق لينكدإن لايت الجديد أبسط وأسرع وبكافة المزايا الأساسية

اي تي بي 0 تعليق 134 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت اليوم "لينكدإن"، أكبر شبكة مهنيين في العالم، عن توفّر صفحتها على الويب وتطبيقها الجديد على نظام أندرويدLinkedIn Lite mobile في أكثر من 60 دولة حول العالم بما فيها جنوب أفريقيا، والفيليبين، والهند، وباكستان، وكينيا، وتركيا وغيرها. وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا سيكون LinkedIn Lite متوفراً في كل من الجزائر ومصر والأردن ولبنان والمغرب وتونس.

وقد صمّم هذا التطبيق للأسواق التي تعاني من بطء في سرعة الإنترنت ليكون نسخة أبسط وأسرع من منتجنا الرائد ويشمل كافة المزايا الأساسية مثل الأخبار، والملفّ الشخصي، والشبكات، والرسائل، والتنبيهات ليبقى أعضاؤنا على اطلاع ويتقدّمون في مهنهم وتزيد إنتاجيتهم.

يشار إلى أنّ حجم التطبيق على نظام أندرويد أقلّ من ميغابايت واحد ويمكنه تخفيض استخدام البيانات بنسبة تصل إلى 80%، ما يسهّل على كل عضو الاستفادة من الفرص أثناء التنقل وفي المناطق ذات النطاق التردديّ المنخفض.

وكان الدافع إلى ابتكار LinkedIn Lite رحلة بحث ميدانية جرت قبل عام تقريباً في ناشيك، وهي مدينة صغيرة تبعد مئة ميل تقريباً عن مومباي حيث تعتبر سرعة الإنترنت مشكلة مشكلة تحول دون تحميل الصفحات. ولمعالجة هذه المسألة، تمّ تطوير LinkedIn Lite لصفحة الويب على الهاتف المتحرك ووُضع بمتناول الأعضاء في الهند كلهم هذه السنة، فكان له أثر إيجابي ملحوظ، إذ لم يعد يحمّل الموقع خمس مرات أسرع فحسب، بل تضاعفت طلبات العمل على الموقع الإلكتروني على الهاتف المتحرك 4 مرات منذ إطلاق LinkedIn Lite في الهند. كما أنّ أكثر من نصف الأعضاء الجدد على "لينكدإن" باتوا يسجّلون عضويّتهم على الهاتف المتحرك، ما سهّل إلى حدّ كبير على المهنيين في المدن الهندية الأصغر حجماً تسجيل عضويتهم والتواصل مع الغير.

وبعد أن أصبح LinkedIn Lite متاحاً حول العالم، ستواصل "لينكدإن" الابتكار لتعزيز تجربة الأعضاء جميعهم أينما وُجدوا في العالم. يمكن الوصول إلى LinkedIn Lite عبر صفحة الويب www.linkedin.com على الهاتف المتحرك أو عبر تحميل تطبيق أندرويد من متجر Play Store  (في الدول المتاح فيها). تجدون هنا لائحة بالدول الـ60 التي يتوفر فيها LinkedIn Lite.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا : تطبيق لينكدإن لايت الجديد أبسط وأسرع وبكافة المزايا الأساسية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اي تي بي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اي تي بي



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس