اخبار التكنولوجيا : أفايا تعين فادي هاني نائباً للرئيس في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا

اي تي بي 0 تعليق 142 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت "أڤايا" عن تعيين فادي هاني نائباً للرئيس في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا.

وسيقوم فادي بدور حيوي في ترويج نهج "أڤايا" الذي يتمحور حول العملاء في المقام الأول وتحقيق أفضل النتائج في هذه المنطقة الاستراتيجية، والتعاون عن كثب مع العملاء الرئيسيين لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم الطموحة المتعلقة بالتحول الرقمي.

ومنذ انضمامه لـ "أڤايا"، شغل فادي مناصب عليا في أقسام المبيعات والتوزيع، كما اعتلى منصب المدير العام في كل من السعودية والكويت والبحرين وباكستان، حيث ساهم في تسجيل معدلات نمو جيدة للغاية في أعمال الشركة، وفاز بجائزة "العضو المنتدب للعام" لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا من "أڤايا" في عام 2015. وكان فادي هاني قد تولى مناصب عليا في شركات أخرى لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالمنطقة، بما فيها شركتا "أوراكل" و "ان ار سي". ومع مسيرة حافلة بالخبرات في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والدراية الواسعة بالمنطقة، سيضمن فادي مواكبة عمليات "أڤايا" لاحتياجات العملاء في المنطقة، والمساعدة على تشجيع تبني أحدث الحلول المبتكرة من "أڤايا".

وفي معرض تعليقه على تعيين فادي، قال نضال أبو لطيف، رئيس شركة "أڤايا"، أوروبا، آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا: "تواجه المؤسسات في المنطقة تحديات متزايدة  لتحقيق التطور المنشود على الصعيد الرقمي ومواكبة احتياجات العملاء، من أجل المحافظة على مكانتها الرائدة في أسواق تشهد مزيداً من التنافسية أكثر من أي وقت مضى. وستساعد الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها فادي هاني على تحقيق أهداف العملاء الخاصة بالتحول الرقمي، كما سيقوم بدور هام في توضيح دور الحلول والخدمات التي تقوم "أڤايا"   بتطويرها في مساعدتهم على توفير تجارب استثنائية لعملائهم. ونحن على ثقة تامة أن فادي سيساهم من خلال منصبه هذا في تعزبز نمو أعمالنا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا كي تحقق مزيداً من النجاح والتقدم".

من جانبه، قال فادي هاني، نائب الرئيس لشركة "أڤايا" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: "يشرفني تولي هذا المنصب الجديد الذي سيتيح لي تقديم الحلول والخدمات المبتكرة من أڤايا لمزيد من العملاء في المنطقة. ويعد تعييني لمنصب نائب الرئيس فرصة رائعة لمساعدة عدد أكبر من العملاء لتحقيق أهدافهم المعنية بالتحول الرقمي، مستفيداً من الإمكانيات الاستثنائية التي توفرها شركة أڤايا لتقديم حلول متبكرة للمؤسسات من كافة الأحجام".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا : أفايا تعين فادي هاني نائباً للرئيس في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اي تي بي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اي تي بي



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس