اخبار التكنولوجيا : اتصالات ديجيتال توفر انترنت عالي السرعة في مركبات النقل

اي تي بي ارسل لصديق نسخة للطباعة

أطلقت "اتصالات ديجيتال" خدمتها الجديدة M2M In-vehicle WiFi، والتي توفر اتصال بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي" عالي السرعة على متن المركبات التابعة لعملاء الشركة في قطاع الأعمال، مع ضمان أفضل مستويات الأمان والموثوقية بالاعتماد على تقنية الاتصال الآلي بين الأجهزة "M2M".

ويشهد قطاع الاتصالات اليوم طلباً متنامياً من قبل المستخدمين على توفير اتصال دائم وعالي السرعة بشبكة الإنترنت "واي فاي" في المنازل والمكاتب والمناطق العامة. كما تتجه شركات النقل اليوم لتوفير اتصال إنترنت "واي فاي" لجميع الركاب لتمكينهم من استثمار وقتهم بشكل أفضل أثناء التنقل، بما في ذلك الطلاب. ومن شأن إطلاق "اتصالات ديجيتال" لخدمة "M2M In-vehicle WiFi" أن يلبي الطلب المتنامي بين الشركات لتمكينها من توفير إنترنت "واي فاي" عالي السرعة لكافة الركاب.

وتعمل خدمة "M2M In-vehicle WiFi" على استخدام بوابة إنترنت "واي فاي" خاصة بالمركبات ومتوافقة مع البروتوكولات اللازمة لجعل الخدمة مطابقة لمعايير توفير خدمة الإنترنت (PIAP) الصادرة عن هيئة تنظيم الاتصالات في الإمارات العربية المتحدة. وبالتالي، تمكّن "اتصالات ديجيتال" عملاءها في قطاع الأعمال من أن يصبحوا موفري خدمات إنترنت (PIAP) وأن يقدموا إنترنت "واي فاي" للمستخدمين.  

وتمكّن الخدمة الجديدة العملاء في قطاع الأعمال من الاطّلاع الفوري على حجم استهلاك بيانات الإنترنت "واي فاي". ويتم دعم الخدمة من قبل مركز "اتصالات" للتحكم بالاتصال الآلي بين الأجهزة (M2M Control Center)، وببنية "اتصالات" التحتية المتقدمة.

وتعليقاً على ذلك قال ألبيرتو آراك، نائب الرئيس لحلول إنترنت الأشياء والدفع الذكي في "اتصالات ديجيتال": "إن إطلاقنا لهذا الحل المبتكر من شأنه أن يعزز خدماتنا في مجال تكنولوجيا المعلومات في الإمارات العربية المتحدة وبما ينسجم مع رؤية الحكومة على المدى الطويل لتمكين النقل الذكي في جميع أنحاء الدولة. كما قمنا بتعزيز هذا الحل الجديد بنموذج أعمال يساعد عملاءنا في قطاع الحكومة والشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الكبيرة على توفير الخدمة للعملاء والجمهور دون تعقيدات".

ومن خلال تقديم خدمة الإنترنت "واي فاي" ضمن الحافلات والمركبات لشركات تأجير السيارات وللعملاء في قطاعي الطيران والضيافة، تمكّن الخدمة الجديدة من التميز في تقديم الخدمات وبالتالي توفير تجربة عملاء معززة للغاية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا : اتصالات ديجيتال توفر انترنت عالي السرعة في مركبات النقل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اي تي بي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اي تي بي


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا