جول الخميس 12 يناير 2017 02:03 مساءً : بيليتش يفضح أمر ديميتري باييه على الملأ!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعد ابتعاد الفريق عن منطقة الهبوط..نجمه يتصرف بشكل غير احترافي...


كشف المدير الفني لنادي وست هام يونايتد «سلافن بيليتش»، ظهر اليوم الخميس، عن انعدام رغبة صانع الألعاب الدولي الفرنسي «ديميتري باييه» في اللعب للفريق مرة أخرى خلال النصف الثاني من الموسم الجاري، لتفضيله الانتقال إلى أحد الأندية المُتقدمة بطلب التوقيع معه منذ الصيف الماضي.

ونُشرت تصريحات المدرب الكرواتي على الحساب الرسمي لوست هام يونايتد بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي، واهتمت كبرى الصحف العالمية بما قاله قاهر إنجلترا في تصفيات يورو 2008.

وقال بليتيش «ديميتري باييه يرفض اللعب لنا، يرغب في مغادرة النادي رغم أنني قلت قبل ذلك بأننا لن نبيع أفضل لاعبينا، لكنه لا يرغب في اللعب لنا من جديد».

وأكد كيران جيل - الصحفي في القسم الرياضي بصحيفة ديلي ميل - ما قاله بيليتش للصحفيين عبر حسابه الشخصي على تويتر قائلاً «باييه يرفض تمثيل وست هام، هذا ما اعترف به سلافن بيليتش».

وعاني فريق المطارق من بداية غاية في الصعوبة لهذا الموسم بعد تركه لملعب آبتون بارك للانتقال إلى الملعب الأولمبي في العاصمة لندن، إذ دخل المنافسة على البقاء لعدة أسابيع بعد أن كان من ضمن المتنافسين على المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي الموسم الماضي.

ويحتل الفريق المركز الـ 13 في جدول ترتيب البريميرليج بعد مرور 20 جولة برصيد 22 نقطة، بفارق سبع نقاط واضحة عن سندرلاند صاحب المركز الـ 18.

ويحتاج بيليتش لتعثر إيفرتون ووست بروميتش بورنموث وساوثامبتون في الجولات القادمة من أجل دخول المنطقة الدافئة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جول ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق