جول الخميس 12 يناير 2017 01:47 مساءً : رسميًا | أرسنال يُجدد لثلاثة لاعبين فرنسيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقود طويلة الأمد

أعلن أرسنال الإنجليزي رسميًا تجديد عقود المُدافع لوران كوسيلني، لاعب خط الوسط فرانسيس كوكلين والمُهاجم أوليفييه جيرو.

وأكد خامس ترتيب البريميرليج بعد 20 جولةً، أن الثلاثي الفرنسي أكدوا التزامهم بالتوقيع على عقودٍ لسنواتٍ طويلة، دون الكشف عن أي تفاصيل تخص هذا الاتفاق.

وقال الموقع الرسمي لأرسنال إن كوسيلني نجح في أن يضع نفسه بين أفضل مُدافعي العالم منذ وصل إلى لندن في 2010، حيث شارك في 273 مباراةً سجل خلالها 22 هدفًا، بينما أصبح كوكلين عنصرًا أساسيًا في خط وسط المدفعجية بعد مشاركته في 131 مباراةً خلال المواسم الماضية، أما جيرو، فأهدافه الـ 24 في الموسم الماضي ومستواه المميز هذا الموسم وما قدّمه مع فرنسا في يورو 2016 يكفي للحديث عنه.

وقال المدرب أرسن فينجر بهذه المناسبة "نحن سعداء لأن ثلاثة من لاعبينا المهمين قد قرروا البقاء معنا لوقتٍ طويل، فرانسيس تطور كثيرًا على المستوى التقني خلال السنوات الماضية لأنه يُركز على ما يقوم به كل يوم".

وأضاف صاحب الـ 67 عامًا "أوليفييه أصبح يمتلك خبرة كبيرة في اللعبة الآن وهو لاعب أكثر تكاملًا بالمقارنة مع ما كان عليه عندما انضم لنا. لوران بالطبع لاعب مهم جدًا في التشكيلة وأنا أعتقد أنه أحد أفضل المُدافعين في العالم، أعتقد أنها أخبار جيدة جدًا لنا".  


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جول ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق