عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من الزاوية اليوم الثلاثاء 18/7/2017 عندما قتل الليبيون خادمهم

اخبار ليبيا 0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من بنغازي وطرابلس اليوم الثلاثاء 18/7/2017

 

ما يحصل في مصفاة الزاوية من نهب وتهريب وتدليس وسطو على مقدرات الليبيين يتم بأشراف الساسة وما يحدث على اعتاب مصنع زليتن للإسمنت.. وما يحصل في كل المصارف الليبية والمطارات والموانئ والوزارات والادارات الليبية من استباحة ونهب يتم بتخطيط منهم.. البلاد لن تستقر والشعب لن يهنأ والحياة لن تستمر مع اولئك المتربعين على السلطة فأموالنا بين ايديهم وهم وان تظاهروا امام الشعب بالخلاف والاختلاف فيما بينهم شرقا وغربا الا انهم متفقين على سرقة الشعب الليبي ويمررون لبعضهم البعض كل ما يتعلق بالأموال دنانير كانت أم دولارات.. هم من يصنع المليشيات ويخلق الازمات لتستمر النكبات لا وجود لثورة في ليبيا ولاوجود لتضحيات بل هي مقامرات ومغامرات استطاع من حالفه الحظ ان يصل الى السلطة وسيكون الثمن باهظا لإزاحته عنها..

لن يقبل اللصوص أي مقترحات قد تطال ما حققوه او توقف ما يخططوا له ولن تحدث أي انفراجات ما لم يتساوى الليبيون امام المصيبة.. وعلى الليبيين ان يبادروا بالضغط السلمي على مصرف ليبيا المركزي وايصال اصواتهم الى المنظمات الدولية لإيقاف العبث المالي من مرتبات وخلافه عن البرلمان والمؤتمر وكافة الحكومات والوزارات.. لابد من إغلاق صنبور المال وعندها فقط سيرضخون للانتخابات ويجدوا الحلول أما اليوم فالارتزاق على المصيبة فمن سيطالب بقفل باب رزقه.

الهدف منذ البداية لم يكن نبيلا فقد كان المال هو الغاية ولم تكن هناك عقبة أمامهم إلا معمر القذافي فتحالفوا عليه وازاحوه.. لا لأجل العدل ولا القيم فتلك شعارات سوقوها ليمكنهم ركوب الشعب وقد تحقق لهم ما أرادوا.. وبقي الشعب ينتظر ما وعدوه به فإذا بهم يعودون به الى حقبة ما قبل النفط.. نكبة الشعب بدأت عندما ضحكوا عليه فانقلب على أبوه.. أبوه الذي مهما عمل وفعل لم يغادرهم ولم يرضى فيهم ولم يميز نفسه عنهم ولكن للأسف استمع الابناء لما يقوله المغرضون من اهل وجيران وعشيرة فانتفضوا واغمدوا سيوفهم في صدروهم فباتوا الموتى الاحياء صاروا يعزون والعزاء فيهم وضحكوا والضحك عليهم.. وإذا بالحقيقة الساطعة.. لا الطاغية طاغية ولا الملك ملك.. كانوا هم الطغاة وهو حارسهم وكانوا هم الملوك وهو خادمهم..

ولا يظنن أحد أننا نسوق لمعمر القذافي فقد ذهب أوانه إنما هي تذكرة حتى لا يستمر استغفالنا والضحك علينا بأفعالنا وبأموالنا ورق حالنا.. وجاء من أقصى المدينة أعراب بأسمال غربية حاملين أوزارهم وأدرانهم من غل وحقد وضغائن فافرغوها فينا وسرعان ما رجعوا من حيث أتوا بعد ان تركوها قاعا صفصفا ولم يكن بإمكان الابناء حتى محاسبتهم او سؤالهم لما فعلوا ذلك بهم وان تمكنوا وسئلوا سمعوا اجابة واحدة.. نحن من حررناكم من أبوكم الشرير.. نحن من قتل الذي كان يمنع عنكم طرح الاحمال وشر الاعمال ومؤامرات الانذال.. أيها الليبيون كونوا ما كنتم فقط اوقفوا اموالكم عن سفهاءكم المالكين امركم المتربعين غصبا على صدوركم وسترون النتيجة..

الادارات المالية بجميع فروعها هي هدفهم وعن طريقها يسابقون الزمن في تفريغ الخزائن ويتفنون في اختلاق الاساليب والطرق للسطو على اموالكم.. ولهذا لن تروا تحسنا حتى بعد عشرة ملايين من البراميل النفطية فلازالت تفتح السفارات وتوفد البعثات وتشكل المؤتمرات.. ألم يقل الصديق الكبير في مؤتمره أن بلوغ مليون برميل من النفط سيحسن الأوضاع.. هل رأيتم أوضاعا تحسنت أم هل رأيتم كوارث تزحزحت.. مصيبة ليبيا في هؤلاء اللصوص القتلة الذين لا يشبعون ولا يهمهم إلا إرضاء أسيادهم.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع عين ليبيا

شارك هذا الخبر :

عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من بنغازي وطرابلس اليوم الثلاثاء 18/7/2017

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من الزاوية اليوم الثلاثاء 18/7/2017 عندما قتل الليبيون خادمهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس