عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من طرابلس اليوم الثلاثاء 18/7/2017 العوكلي يستعرض مع وكلاء وزارة الصحة بالديوان القوانين المنظمة لسير العمل

اخبار ليبيا 0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من بنغازي وطرابلس اليوم الثلاثاء 18/7/2017

 

البيضاء 17 يوليو 2017 (وال) – عقد وزير الصحة بالحكومة المؤقتة الدكتور رضا العوكلي، ظهر اليوم، الإثنين بقاعة الاجتماعات بديوان الوزارة بالبيضاء اجتماع الإداري التكميلي لاستعراض المسميات والهيكل التنظيمي لوزارة الصحة وتحديد اختصاصات والتقسيمات التنظيمية والذي حضره المستشار القانوني لرئيس مجلس الوزراء السيد صالح يونس و وكيل وزارة الصحة  د.سعد عقوب  وبحضور وكيل وزارة الصحة لشؤون الخدمات د.سامي عقل والمستشار القانوني بديوان وزارة الصحة الأستاذ رزق شعيب والوكيل المساعد لوزارة الصحة غيث الدربوك وعدد من موظفي المكتب .

وقد استهلَّ وزير الصحة  الاجتماع بالترحيب بالحضور، مشيرا إلى أن الاجتماع يأتي في إطار اللقاءات الدورية التشاورية لاستطلاع آراء الوكلاء بديوان وزارة الصحة حول الهيكلة التنظيمية الجديدة للنظام الصحي.

وأكد الوزير أن ما جاء بقرار مجلس رئاسة الوزراء بالحكومة الليبية المؤقتة قرار  رقم “71” لسنة 2017 بشأن تعيين وكلاء بوزارة الصحة و تنظيم العمل الإداري وتحديد اختصاصات الوكلاء والمنهجية الإدارية حيث أن القرار جاء ليلبي متطلبات مهمَّة صيغت وفق الاحتياجات الراهنة للنظام الصحي وما تتطلبه المرحلة القادمة لتحقيق المصلحة العامة للعمل.

وثمن العوكلي الجهود الكبيرة والمخلصة التي بذلها وكلاء وزارة الصحة بالديوان وتشارك فيها الجميع الإدارات بهدف الرقي بمستوي الخدمات الصحية وإيجاد حلول لكافة المختنقات في ظل الأحداث المؤلمة التي تشهدها البلاد بسبب الانقسام السياسي الحاصل الذي فاقم المعاناة والخروج بالقطاع الصحي الليبي من كافة التجذبات السياسية الحاصلة.

وناقش العوكلي كافة جوانب الهيكل الجديد وتقسيماته مع الحضور، واستمعوا إلى استفساراتهم وملاحظاتهم واقتراحاتهم حول بعض الأمور؛ حيث قاموا بالرد عليها بشكل مفصَّل، بالإضافة إلى تدارس عددًا من المواضيع الإدارية والفنية ذات الصلة بسير الخدمات الصحية في البلاد.

وفي ختام الاجتماع، وجه وزير الصحة بضرورة التعاون والمضي قدما بالعمل وفق الهيكل الجديد متمنيا للجميع التوفيق . ( وال – البيضاء) ع م

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

شارك هذا الخبر :

عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من بنغازي وطرابلس اليوم الثلاثاء 18/7/2017

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من طرابلس اليوم الثلاثاء 18/7/2017 العوكلي يستعرض مع وكلاء وزارة الصحة بالديوان القوانين المنظمة لسير العمل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس