عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من سرت اليوم الخميس 12/1/2017 عميد سرت يجتمع بمديري مكاتب الشركات النفطية في المدينة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من بنغازي وطرابلس اليوم الخميس 12/1/2017

التقى عميد بلدية سرت مختار المعداني، الأربعاء، في العاصمة طرابلس، مع مديري مكاتب شركات الشرارة النفطية بسرت، وشركة ليبيا نفط سرت، وشركة الراحلة النفطية، للاطمئنان على أوضاع محطات الوقود بالمدينة ضواحيها.

وقال مصدر بالمجلس البلدى سرت لـ«بوابة الوسط»، إن رئيس وأعضاء المجلس البلدي استمعوا إلى مسؤولي مكاتب الشركات النفطية بسرت، لمعرفة الأضرار التي لحقت بعدد من محطات التزود بالوقود في المدينة وضواحيها، ووضع آلية مناسبة بالتنسيق مع المجلس البلدي لتزويد بقية المحطات بالوقود، على أن يبدأ العمل عند استقرار الأوضاع بالمدينة.

إلا أنه إشار إلى أن شركة الراحلة زودت محطة واحدة في الغربيات بالوقود أخيرًا، وستجري مخاطبة لجنة الأزمة بقطاع النفط لتزويد المدينة بأسطوانات الغاز.

وطلب عميد البلدية من مديري مكاتب الشركات النفطية، تقديم تقارير حول الأضرار التي لحقت بالمحطات والمقترحات والحلول في أقرب وقت ممكن.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من بنغازي وطرابلس اليوم الخميس 12/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ليبيا ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق