عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من طرابلس اليوم الثلاثاء 3/1/2017 قوات الحكومة اليمنية تحرر مواقع من قبضة الحوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من بنغازي وطرابلس اليوم الثلاثاء 3/1/2017

أعلنت قوات الحكومة اليمنية، اليوم الثلاثاء، تحرير مواقع جديدة في مديرية بيحان بمحافظة جنوب ، بعد طرد عناصر تابعة للحوثيين، فيما أغارت مقاتلات العربي على مواقع للميليشيات في شبوة وتعز.

وأوضحت القوات أن وحداتها تمكنت من تطهير جبهة الساق وتحرير منطقة تلال مقيربة شمالي بيحان، مضيفة أن التقدم مستمر باتجاه منطقة الصفحة المجاورة لقطع إمداد الميليشيات إلى منطقة عسيلان وتضييق الخناق عليها جنوب وغرب بيحان، بحسب «سكاي نيوز عربية».

وأسفرت المواجهات في بيحان عن سقوط 9 قتلى من عناصر الميليشيات وإصابة 2 آخرين وأسر 3، فيما قتل 5 من قوات ، من بينهم ضابط برتبة عقيد وأصيب 12 آخرين. وكانت القوات الموالية للشرعية قد أطلقت الأسبوع الماضي عملية عسكرية لاستعادة السيطرة على مديرية بيحان، واستطاعت القوات المدعومة من مقاتلات التحالف العربي والمقاومة الشعبية تحرير مواقع عدة في المديرية خلال الأيام الماضية.

وتكمن أهمية المديرية في كونها متاخمة لمحافظتي والبيضاء، ولعل قربها من مواقع عسكرية وحيوية في شبوة ومأرب، جعل من استعادتها أولوية بالنسبة للقوات الشرعية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من بنغازي وطرابلس اليوم الثلاثاء 3/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ليبيا ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق